جراحة بالون المعدة في الدوحة ، قطر - مستشفى العمادي

ابدأ في إنقاص وزنك بشكل كبير من خلال إجراء عملية البالون المعدة في قطر في مستشفى العمادي. احجز استشارتك معنا اليوم!

بالون المعدة هو إجراء غير جراحي لإنقاص الوزن، إذ يتم إدخال البالون داخل المعدة لملء المساحة وتقليل سعة الطعام في المعدة، مما يجعلك تشعر بالامتلاء سريعًا، ويقلل من حصة المواد الغذائية التي تتناولها. يُعد هذا الإجراء إجراءً مؤقتًا وعادة ما يُزال البالون بعد مدة 6 أشهر، ويُوصف بالون المعدة للمرضى التاليين:

  • مؤشر كتلة الجسم: 27-40 كجم/ م2.
  • غير القادرين على خسارة الوزن باتباع التمارين الرياضية أو الحمية الغذائية.
الإيجابيات
  • إجراء بسيط غير جراحي وسريع. تُجرى العملية تحت التخدير المتوسط، وتستغرق حوالي 20 دقيقة فقط لاستكمالها. لا تترك أية ندبات على الجسم، وسوف تفقد 3 أضعاف الوزن المعتاد خسارته باتباع الحمية الغذائية والتمارين الرياضية وحدهما.
السلبيات

نظرًا لكونه إجراء مؤقت، ينبغي استكماله باتباع عادات غذائية معقولة، وأداء التمارين الرياضية، خلال وجود البالون داخل المعدة وبعد إخراجه منها، وقد يسبب لبعض الأشخاص في بعض الأحيان شعورًا بالغثيان وعدم الراحة.

  • هناك احتمال طفيف بحدوث تسريب وانكماش البالون داخل المعدة.

عملية بالون المعدة في الدوحة

ساعات العمل
  • Sat-Thu 8am to 10pm
  • الطوارئ، الصيدلية، المختبر 24/7

Copyright © 2019 Al Emadi Hospital. All Rights Reserved. Developed By Ginger Technologies

Al Emadi Hospital

Intragastric balloon, is a non-surgical weight-loss procedure which involves the insertion of a balloon inside the stomach to fill space and limit the food carrying capacity of the stomach. This makes you feel full fast and limits your intake portions. The procedure is temporary and the balloon is usually removed after a period of 6 months and Gastric Balloon Surgery is indicated for the following patients:

  • BMI 27-40 kg/m2
  • Unable to lose weight with exercise and diet
Pros:
  • It is a simple, non-surgical and fast procedure. It is done under moderate sedation and is completed in just about 20 minutes. It does not leave any scars on your body and On average, 3 times as much weight loss is achieved compared to diet and exercise alone.
Cons:

Due to it’s a temporary procedure that must be followed by sensible eating habits and exercise while the balloon is inside stomach and after the balloon is removed and sometimes It may cause a feeling of nausea and discomfort in certain individuals.

  • There is a slight possibility of a leak and deflation of the balloon in the stomach

Opening Hours
  • Sat-Thu 8am to 10pm
  • Emergency Pharmacy Laboratory 24/7

Copyright © 2019 Al Emadi Hospital. All Rights Reserved. Developed By Ginger Technologies