Al Emadi Hospital

رسالة الرئيس التنفيذي

على مدار سبعة عشر عامًا المنصرمة، حقق مستشفى العمادي إنجازات لا حصر لها، كأحد المؤسسات الرائدة في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية في قطر ودول مجلس التعاون الخليجي. وكانت تلك الإنجازات الكبيرة بمثابة ثمرةٍ للقيم الشخصية القوية التي رسخها مؤسس المستشفى الدكتور/ محمد عبد الله العمادي، الذي تمكن - بفضل خبرته الكبيرة وتفانيه المطلق - من تأسيس حضور قوي في قطاع الرعاية الصحية، وإحداث تأثير إيجابي في مجال الصحة في قطر.


بفضل هذا العمل الدؤوب والتفاني المطلق، حصل مستشفى العمادي على المستوى البلاتيني من الاعتماد الكندي الدولي، وتلقّ شهادة "المركز المتميز في التمثيل الغذائي وجراحات السمنة" (COEMBS) من مؤسسة التقييم الجراحي؛ لتميز برنامجنا في مجال التمثيل الغذائي وجراحات إنقاص الوزن، لنكون بذلك المستشفى الأول في دولة قطر الذي يحصل على هذه الشهادة المتميزة.


علاوةً على ذلك، تلقّى رئيس مجلس إدارة المستشفى ومؤسسها والاستشاري الأول في الجراحة العامة والسمنة والمناظير الدكتور/ محمد العمادي جائزة «الجراح المتميز في جراحات السمنة»؛ تقديرًا لمسيرته المهنية وإنجازاته المتميزة في مجال جراحات السمنة. تركزت رؤيتنا خلال العامين الماضيين على تأسيس المستشفى كمركز تدريب أكاديمي للأطباء. وكانت أول خطوة في هذا الصدد، هي اعتماد وزارة الصحة العامة للمستشفى كجهة لتوفير التعليم الطبي/ التطوير المهني المستمر. وقد تحقق ذلك في عام 2014، وأصبحنا أول مؤسسة خاصة تحقق هذا التميز في دولة قطر. وخلال الأعوام القادمة، نعتزم الاستمرار على هذا النحو، وتحويل المستشفى إلى مركز أكاديمي متكامل

مما لا شك فيه أن مستشفى العمادي سيواصل التركيز على تنويع الأقسام، وتنويع خدمات الرعاية الصحية التي يقدمها في الدولة، وسوف تتماشى خططنا للنمو والتوسع دائمًا مع رؤية القيادة الرشيدة لدولتنا، ولا سيما حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وأهداف رؤية قطر الوطنية 2030.


وسنظل ملتزمين بدعم خطة النمو الاجتماعي والاقتصادي طويلة المدى التي وضعتها حكومة بلدنا الحبيب، وفي الوقت نفسه نسعى إلى الارتقاء باسم المستشفى، من خلال تقديم رعاية صحية وخدمات طبية لا مثيل لها، وبأعلى مستويات الجودة.

عبد الرحمن العمادي

الرئيس التنفيذي / مستشفى العمادي

Copyright © 2019 Al Emadi Hospital. All Rights Reserved. Developed By Ginger Technologies